مندى الادرن كوول 077999381

مرحبا بك في هذا المنتدى
انت غيرمسجل
يرجى التسجيل من اجل تصبح عضو
وشكرا
اتمنى قضاء وقت ممتع

بـــرامــــج . انـــتـــي فـــيـــروس . مــوبـــايـــل . كـــمـــبـــيــــوتـــر . حـــصـــريـــا . قـــرآن . اســــلامـــيــــات . عـــشــــائــــر . الاردن .

مرحبا بكم في منتدى رورو يرحب بكم تفضلوا على المنتدى

المواضيع الأخيرة

» تحميل لعبة الأرنب روزو فى مشاكل Rosso Rabbit in Trouble
الإثنين أغسطس 26, 2013 7:57 pm من طرف احمد سعيد100

» كيفية سرقة الايميل خلال 10 ثوانس يكون عندك رقم السر الضحية
الخميس يوليو 08, 2010 5:26 am من طرف زائر

» طيس زهق من اسمه ويبحث عن اسم جديد
الإثنين مارس 15, 2010 2:24 am من طرف امول

» طريقه تزيين الكيكه الزفاف او حفله او اي مناسبه‎
الإثنين مارس 15, 2010 2:20 am من طرف امول

» احلى حقائب
الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:04 am من طرف انس الخزاعلة

» احلى سرير بيبي
الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:02 am من طرف انس الخزاعلة

» جاكيتات شتوية للصبايا حلوة
الثلاثاء فبراير 23, 2010 2:59 am من طرف انس الخزاعلة

» صور جاكيتات اطفال
الثلاثاء فبراير 23, 2010 2:55 am من طرف انس الخزاعلة

» صور جاكيتات
الثلاثاء فبراير 23, 2010 2:53 am من طرف انس الخزاعلة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الجمعة يناير 29, 2010 5:36 pm

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
اغنية سمعتها كبيرة

الإثنين يوليو 13, 2009 6:14 pm من طرف انس الخزاعلة

اغنية جميلة وحلوة اسمعوها واحكولي رأيكم ان كنت او شب اسمعها ورح تعرف معناها منيح ازا حاب تحملها اضغط على الرابط ادناه

http://www.turboupload.com/7tiwl6enh5k3/


فقط حط تحميل وانتظر شوي لحتى يعد 60 ثانية وحمل واسمع وهات رأيك

انس


    معلومة جميلة عن الملائكة

    شاطر
    avatar
    انس الخزاعلة
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 615
    نقاط : 2659
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : http://bani-hasan.yoo7

    انس معلومة جميلة عن الملائكة

    مُساهمة من طرف انس الخزاعلة في السبت يناير 30, 2010 11:14 pm



    [size=21]معلومة جميلة عن الملائكة

    معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي

    تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل
    شئ حتى في النوم ، وهذه


    المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي
    والحقيقة :


    قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في
    وقت الفجر ووقت العصر ، والله


    سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت
    الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد


    الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة
    البردين ( الفجر والعصر ) ، وقال


    رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من ترك صلاة العصر حبط عمله
    ).


    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

    ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب
    الحسنات والملك الشمال ليكتب


    السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك
    اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد


    ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان
    لا يكتبها له.


    ملكين ( ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة
    التي تصيبه وتحفظه، مثال


    لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة
    تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا


    كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ
    فسوف يموت.


    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

    ملكين علي الشفتين : (ملك على الشفة العليا و ملك على
    السفلى) وهم مفوضين هذين الملكين


    لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض
    أخر.


    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى
    وكما يقول المثل العامي


    المصري ( العين عليها حارس).

    و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم
    أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى


    جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن
    يلفظه تلقائيا.


    اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
    والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
    [/size]



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 12:51 am